Annonces

اجتماع المجلسين الإداري والبيداغوجي – الفصل الأول
في إطار المتابعة الدورية وتكريس ثقافة التقييم المستمر، انعقدت دورة المجلسين الإداري والبيداغوجي للفصل الأول على مدار يومين كاملين الثلاثاء 13 والأربعاء 14 جانفي
: وقد خُصص الاجتماع لـ
تقييم حصيلة الفصل الأول أكاديميًا، تربويًا وإداريًا
الوقوف على النقاط الإيجابية وتعزيزها
تشخيص النقائص المسجلة ووضع حلول عملية لمعالجتها
مناقشة مؤشرات الأداء وجودة التعليم والحياة المدرسية
ضبط التوصيات والتوجيهات الخاصة بالفصل الثاني
تميزت الأشغال بروح المسؤولية، الصراحة، والعمل الجماعي، وبمداخلات بنّاءة من مختلف الإطارات، في إطار السعي الدائم إلى تحسين الأداء، الارتقاء بالمردود التربوي، وتحقيق أهداف المؤسسة الاستراتيجية
معًا نواصل العمل من أجل مدرسة نوعية، فعّالة ومتميزة، في خدمة أبنائنا وبما ينسجم مع قيم وثوابت الأمة الجزائرية